الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل كفوري يحيى حفل غنائي في المغرب يوم 6 يوليو القادم

وائل كفوري

وائل كفوري

لينا غالي

A A

يحيى المطرب وائل  كفوري، حفل غنائي ساهر، يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقام الحفل  بكازبلانكا في المغرب.

ويقدم وائل كفوري مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها منها: "مين حبيبى أنا"، "قرب لى"، "يا ضلى يا روحى"، "يا هوا روح وقولوا".

وائل كفوري يحتفل بوصول أغنيته «الوقت هدية» لـ10 مليون مشاهدة

وكان احتفل النجم اللبناني الشهير وائل كفوري بوصول أغنيته «الوقت هدية» لـ 10 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد شهر واحد من طرحها على المنصات المختلفة.

وشارك وائل الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث شارك متابعيه بفيديو مجمع لبعض المعجبين أثناء غنائهم جزء من الأغنية.

وعلق على الفيديو قائلاً: «10 مليون شكراً لكم، الوقت هدية».

وكان طرح وائل كفوري أغنيته «الوقت هدية» في أبريل الماضي على جميع المنصات، ولاقت إعجاباً كبيراً من الجمهور وحصدت حتى الآن 10 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وقدم وائل كفوري الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي من إخراج دان حداد، وكلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر وإنتاج موسيقى لجمال ياسين.

كلمات أغنية «الوقت هدية»

«يا وقت اللي عم يمرق على مهلك روق شويّ.. عشت وشفت كل البشر حافظهن كرجة ميّ.. غير البشر كلهن هيّ في شعور جديد عليّ.. نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية.. غير البشر كلهن هيّ في شعور جديد عليّ.. 
ضحكتها علّموني الوقت هدية آه.. من نظرة صرت الناس من عيونها بعرف سرها.. واللي جوة بقلوبن مش مثل اللي مبيّن برّا.. من نظرة صرت الناس من عيونها بعرف سرها.. واللي جوة بقلوبن مش مثل اللي مبيّن برّا.. 
شفت بقلبها يا اللي ما شفته قبلها بالمرة.. هيّ غيرهن كلهن هيّ في شعور جديد عليّ.. نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية.. غير البشر كلهن هي في شعور جديد عليّ.. نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية.. غير البشر كلهن هي في شعور جديد عليّ.. نظرتها علّموني الوقت هدية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search