الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن مصطفى: الأهلي حاليا أفضل فريق في إفريقيا وتفوق كثيرا على جيل 2005

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الجيل الحالي في القلعة الحمراء تفوق كثيرًا على جيل 2005، كما أن رامي ربيعة مدافع الفريق وصل إلى اللقب السادس في تاريخه متفوقا على وائل جمعة وحسام عاشور، مشيرًا إلى أن الأهلي أيام مانويل جوزيه كان يواجه فرق إفريقية أقوى، وفرق شمال إفريقيا كان لديهم محترفين مميزين.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة “etc”: «الأهلي حاليا أحسن فريق في إفريقيا ويحتفظ بنجومه دائمًا، ويدعم نفسه بقوة من أجل المنافسة على الألقاب، وأي مدرب موجود في الأهلي يتوفر له استقرار إداري ومالي ويتم تلبية كافة احتياجاته».

وأضاف: «مارسيل كولر جاء في توقيت هام للنادي الأهلي من الموسم الماضي، وقام بإعداد الفريق ومن أهم مزاياه تعامله الجيد ومعرفته وتأقلمه السريع، كما أنه يمتاز بخفة الدم مع الجميع».

حسن مصطفى: الزمالك رغم فوزه بالكونفدرالية لكن لديه بعض الأزمات

وواصل: «كولر تعامل جيدًا مع الأهلي في ظل كثرة الإصابات، والموسم الماضي لم يتم التعرض لمثل هذا الكم من الغيابات، لكن الموسم الحالي مختلف تمامًا».

وتابع: «الزمالك رغم فوزه بالكونفدرالية لكن لديه بعض الأزمات في ظل قلة البدائل، وأميز خطوط الفريق هي في خط الوسط، وجوميز مدير فني جيد قام بتطوير لاعبي الفريق بشكل واضح».

واختتم: «يجب توفير لاعبين مميزين لـ جوميز، من أجل اظهار الزمالك بشكل جيد، واستحواذ الفريق أصبح جيدًا في ظل امتلاكه لاعبين وسط مميزين، لكن وجهة نظري أن البرتغالي طور كثيرا من أداء لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.