الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مطرب راب شهير يرفض إعلان كوكاكولا داعماً للقضية الفلسطينية

كوكاكولا

كوكاكولا

لينا غالي

أعلن مطرب الراب زياد ظاظا، عن رفضه تقديم إعلان لشركة «كوكاكولا» خلال الفترة الماضية، وذلك دعما لدولة فلسطين، في ظل قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

ووجه أحد متابعي زياد ظاظا، سؤالا له عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس»، قائلا: «مش عارف ليه، بس إذا (الشركة) كلمتك تعمل إعلان هتغير مبدأك»، ليرد عليه ظاظا: «جالي السنه دي ورفضته يا قلبي، الحمدلله، عيب عليك».

وكانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد إعلان بيبسي الجديد، الذي ظهر فيه العديد من نجوم الفن من مطربين وممثلين، يدعون لشراء منتج مشروب بيبسي.

حملة مقاطعة بشوارع الإسكندرية

غزت شوارع الإسكندرية حملة مقاطعة كبيرة تحت عنوان «متشربش من دم إخواتك»، لتتداول بشكل كبير، وعلق عليها العديد من المواطنين، بتعليقات متضامنة مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وتضمنت الكومنتات عبارات عنيفة مثل: «يا محترم لا تشربه إنه مقاطعة، لا تشرب دم إخواتك، وتكون مشترك في الجريمة حتي لا ينطبق عليك دعاء اللهم أهلك بني صهيون وكل من عاونهم»، و«المقاطعة الآن فرض عليك لا تشرب دم إخواتك»، و«لاتشرب من دم إخواتك، إعلان بيبسي الجديد عار على النجوم المصريين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.