الأحد، 07 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جهاد جريشة: على لجنة الحكام الاعتراف بالأخطاء التحكيمية في المباريات

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أحمد كامل

كشف جهاد جريشة، الخبير التحكيمي صحة القرارات التحكيمية في مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري العام.

وقال جهاد جريشة، في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «هدف الاتحاد السكندري وهدف الزمالك الملغيان في مباراة اليوم هي قرارات صحيحة».

وأضاف: «في مباراة مودرن فيوتشر والمصري، كانت هناك ركلة جزاء للمصري، يد المدافع كانت على جسد المهاجم، والمسك كان من خارج منطقة الجزاء واستمر إلى الداخل».

وتابع: «الحكم اتخذ القرار الخاطئ، ولكن هناك تقنية فيديو، وكان عليها تصحيح القرار، فاللاعب كانت لديه ثقة بأنه سيتم احتساب ركلة جزاء لصالحه، ولكن الحكم أصر على قراره، وهو قرار مؤثر على مجريات اللعب».

واختتم: «لائحة اتحاد الكرة لا تنص على قرار إلغاء البطاقة الحمراء التي يحصل عليها اللاعبين، حال عدم صحة القرار، وعلى لجنة الحكام الاعتراف بالخطأ».

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري

فاز فريق نادي الزمالك على نظيره الإتحاد السكندري بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 25.

وأحرز أهداف الزمالك ناصر ماهر في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 57 من أحداث الشوط الثاني.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم الزمالك زياد كمال نجم إنبي المعار، وياسر حمد النجم الفلسطيني بالقلعة البيضاء.

وبهذه النتيجة يصبح ترتيب نادي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، فيما توقف رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الخامس.

وبهدف سيف الجزيري اليوم، أصبح المهاجم التونسي يمتلك 50 هدفا خلال مشاركته في الدوري المصري خلال 164 مباراة، حيث أحرز مع طنطا 7 أهداف، 17 هدفا مع المقاولون العرب، 26 هدفا مع صفوف الزمالك.

وأهدى كريم الديب نجم فريق نادي الاتحاد السكندري، باقة ورد إلى عمر جابر لاعب نادي الزمالك، بعد فوز الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأسبوع الماضي، على حساب نهضة بركان المغربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.