الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استاد العاصمة الإدارية يقترب من احتضان السوبر الإفريقي بعد نفي ال شيخ

ستاد مصر العاصمة الإدارية

ستاد مصر العاصمة الإدارية

مصطفي غطاطي

أعلن المستشار تركي ال شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عدم طلبه استضافة مباراة السوبر الإفريقي في دولة السعودية الشقيقة.

جدير بالذكر أن مباراة السوبر الأفريقي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد فوز الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفوز الأخير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب تركي آل شيخ على صفحته الرسمية عبر فيس بوك : “ غير صحيح إشاعة تقدمنا بطلب الحصول على السوبر الأفريقي، ولا نية لنا لذلك”.

وأشارت تقارير صحفية عن اقتراب لعب المباراة في القاهرة خاصة وأن الكاف يريد اللجوء إلي اللائحة مرة أخري واللعب علي أرض بطل دوري الأبطال وهو الأهلي المصري.

وأشارت التقارير أن إستاد العاصمة الإدارية هو الأقرب لاحتضان لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ولا سيما وأن الملعب ظهر بشكل أكثر من رائع خلال بطولة كأس عاصمة مصر الإدارية.

وحتى الآن لم يتحدد الموعد النهائي لمباراة السوبر الإفريقي، ومن الواضح أن إقامة البطولة في نهاية شهر يونيو أمر بالغ الصعوبة، والأمر هو أن يتم تأجيله حتى شهر سبتمبر المقبل.

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بينما فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.