الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللي بيحصل في

لبلبة: «أنا مكسورة بسبب فلسطين ومبقتش عارفة أضحك»

لبلبة

لبلبة

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة لبلبة، عن حزنها الشديد بسبب ما تشهده فلسطين حاليا من دمار شامل وقتل أرواح أبرياء، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، متقدمة بالعزاء لكل أسر وأهالي الشهداء.

وقالت لبلبة أثناء تلقيها التكريم من جمعية كتاب ونقاد السينما، إنها أصبحت حزينة طوال الوقت، حتى وهي تستعد لارتداء ملابس لتأتي إلى أكاديمية الفنون وتستلم تكريما، كان قلبها يعتصر من الحزن على ما يحدث في فلسطين.

وأضافت: «حزينة ومقهورة على اللي بيحصل في رفح، وبعزي القوات المسلحة وكل أهاليهم على ما فقدوه في خدمة الوطن، وأصبحت مكسورة بسبب ما يحدث في فلسطين، ومش عارفة أضحك».

احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما

يذكر أن هذا الحفل يأتي في إطار احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، بالعيد الذهبي لتأسيس الجمعية بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية برئاسة الكاتب والفنان والأثري كمال الملاخ في أكتوبر 1973.

تكرم الاحتفالية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والنائبه مني عمر، ومن المحافظين السابقين اللواء طارق المهدي، والسيد محمد عبد الظاهر، والدكتور وليد قانوش رئيس صندوق التنمية الثقافية لدعمه لمهرجان الإسكندرية السينمائي خلال فترة رئاسته لمركز الحرية للإبداع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search