السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب المحافظين يدين مجزرة الخيام في رفح الفلسطينية

أرشيفية

أرشيفية

أحمد المقدامي

أدان حزب المحافظين في بيان له المجزرة الإنسانية التي ارتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في خيام النازحين بمخيمات الإيواء برفح مساء أمس ووصفتها بالبشعة.

وأشار الحزب إلى أن الاحتلال قام بمقتل العشرات وإصابة الآلاف من الفلسطينيين بجروح متفاوتة جراء هذه المجزرة، مما يجعلها واحدة من أفظع الجرائم المرتكبة ضد الإنسانية في هذا العصر.

وأضاف الحزب في بيانه، أن هذه المجزرة تعبر عن استهـــزاء صـارخ بقرارات محكمة العدل الدولية، تحت غطاء وتشجيع أمريكي واضح يسعى لإبـادة الشعب الفلسطيني.

وتابع أن استهداف الكيان الصهـيوني للمواطنين العزل، هو استمرار لسلسلة من الانتهــاكات الفاضحة للقانون الدولي ومواثيق حقوق الإنسان.

وأكد حزب المحافظين، أن العالم أجمع يشهد جرائم  حـرب وإبـــادة جماعية مكتملة الأركان، في ظل عجز دولي فاضـــح عن ردع الإرهـــاب الصهــيوني ووقف آلة القـــتل التي تطال أبناء الشعب الفلســطيني، أصحاب الأرض والحق على حد تعبيره.

وعلق الحزب في بيانه: «في ظل هذا العجز الإقليمي والدولي، نحيي مقاومة الشعب الفلســطيني الباسلة، التي تدافع عن الأرض، ونؤكد أن مقاومة مغتــصب الأرض هي حق مشروع بموجب الواجب الوطني والمواثيق والقوانين الدولية و إن صمود الفلسـطينيــين وثباتهم أمام هذا العـــدوان هو مصدر فخر وإلهام لكل من يسعى لتحقيق العدالة والحرية في هذا العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.