الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تركي آل شيخ ينفي طلبه لعب السوبر الإفريقي في السعودية

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ

مصطفي غطاطي

أعلن المستشار تركي ال شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عدم طلبه استضافة مباراة السوبر الإفريقي في دولة السعودية الشقيقة.

الجدير بالذكر أن مباراة السوبر الأفريقي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد فوز الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفوز الأخير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب تركي آل شيخ على صفحته الرسمية عبر فيس بوك : 

“ غير صحيح إشاعة تقدمنا بطلب الحصول على السوبر الأفريقي، ولا نية لنا لذلك”.

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل برنامج الإعلامي إبراهيم فايق الجديد.

وقال مصدر في تصريحات لـ«الجمهور»: تم الاستقرار بشكل نهائي على اسم البرنامج الجديد وهو «الكورة مع فايق».

وكشف المصدر، أن البرنامج سيذاع لمدة 5 أيام أسبوعيا بحضور نجوم كرة القدم داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى المحللين والنقاد الرياضيين، ويترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عمارة.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:

تعرف على آخر أخبار كرة القدم مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه «الكورة مع فايق» من الجمعة إلى الثلاثاء 11 مساء على MBC مصر 2 برعاية موسم الرياض.

وكان إبراهيم فايق، قد أعلن في بداية أبريل الماضي رحيله عن مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، بعد رحلة استمرت لمدة 5 سنوات، بعدما أكد رغبته في خوض تجربة إعلامية جديدة.

إبراهيم فايق يرحل عن «جمهور التالتة»

وأعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن وجهته القادمة في عالم الإذاعة التلفزيونية، وذلك بعد رحيله عن شبكة قنوات أون تايم سبورتس الأيام الماضية، حيث كان يقدم من خلالها برنامج «جمهور الثالثة».

وكشف إبراهيم فايق عن وجهته القادمة من خلال بيان رسمي على حسابه الشخصي عبر فيس بوك: «بسم الله وعلى بركة الله، أعلن انضمامي لمجموعة إم بي سي الكاملة، (MBC Group)، تحدي جديد، خطوة جديدة تطلعات لإرضاء الجمهور المصري والعربي بإذن الله، الله المستعان ودعواتكم، وشكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسن الاستقبال والدعم الكبير.. وإن شاء الله نكسر الدنيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.