السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب دلال، إيمان العاصي ستدافع عن الحق في «برغم القانون»

 إيمان العاصي

إيمان العاصي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة إيمان العاصي، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «برغم  القانون» المقرر بدء تصويره خلال الأيام الفترة المقبلة ويُشاركها في البطولة عدداً من النجوم منهم: رحاب الجمل.

وتجسد الفنانة إيمان العاصي، خلال أحداث العمل، شخصية محامية تدافع عن الحق ولكنها تتعرض للكثير من الأزمات بسبب زوجها والذي من المفترض أن يقوم بدوره الفنان وليد فواز.

تفاصيل مسلسل «جعفر العمدة»

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مسلسل «جعفر العمدة»، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرًا، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

ومسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search