السبت، 06 يوليو 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيف الدين الجزيري يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام الاتحاد السكندري

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

مصطفي غطاطي

أحرز سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك، الهدف الثاني في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بتفوق الفارس الأبيض بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري.

وأحرز ناصر ماهر الهدف الأول بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، عن تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم الإثنين باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وياسر حمد وزياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية