السبت، 06 يوليو 2024

06:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطفي لبيب: أنا رشحته أحمد مكي لبطولة إتش دبور

لطفي لبيب

لطفي لبيب

ياسمين شهاب

حل الفنان لطفي لبيب، ضيفًا ببرنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل ليتحدث عن الكثير من كواليس أعماله الفنية وأبرزهم فيلم «إتش دبور» الذي يُعد البطولة الأولى للفنان أحمد مكي.

وقال الفنان لطفي لبيب، خلال اللقاء، إنه شارك مع الفنان أحمد مكي في مسلسل «تامر و شوقية» كمخرج ثم شاركه بطولة فيلم «إتش دبور» وأنه فنان موهوب وله فكر مختلف.

وأضاف لطفي لبيب: «شريف عرفة أخد رأيي في أحمد مكي قبل ما يدخل مجال التمثيل قولتله هايل وبعدها شريف طلب من الإنتاج يجيب أكبر "باروكة" شعر في الحياة وبعدها طلب منى رأيي قولتله أوفر أوي قالي لو متباعتش في الإشارات أبقى مبفهمش حاجه».

وتابع، أن باروكة أحمد مكي في العمل تم تنفيذ نسخ كثيرة منها وباعها الكثيرون في إشارات المرور وبها ألوان مختلفة مثل الأحمر والأخضر والأصفر والفسفوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.