السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيب جوارديولا يقترب من تحقيق رقم جديد

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

إسلام عبدالجليل

A A

يتطلع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، للفوز في مباراة اليوم ضد فريق بيرنلي، ليتبقى له ثلاث مباريات، ليصبح المدرب الثالث الذي يحقق 200 انتصارًا مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي، بعد السير أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد 528 فوز، وأرسين فينجر 467 مباراة مع أرسنال.

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، في افتتاحية البطولة، على ملعب ترف مور، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

ويخشي فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من تكرار سيناريو ليستر سيتي، عندما تعرض حامل اللقب من الخسارة من الصاعد حديثًا هال سيتي بنتيجية 2/1 عام 2016.

استقر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء فريقه أمام بيرنلي، على ملعب تيرف مور، في أولى جولات بطولة الدوري الإنجليزي 2023/2024.

تشكيل مانشتسر سيتي المتوقع

في حراسة المرمي: إيدرسون

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبين دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.

في حط الوسط: بيرناردو سيلفا، رودي، جاك جريليتش.

في خط الهجوم: فيل فودين، هالاند، كيفين دي بروين.

موعد مباراة مانشتسر سيتي وبيرنلي

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة، بين السيتي وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة 11 أغسسطس في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشتسر سيتي وبيرنلي.

وتذاع مباراة مانشتسر سيتي وبيرنلي، عبر شبكة قتوات بين سبورت، الناقل الحصري للبريميرليج في الوطن العربي، عبر قناة بين سبورت 1.

search