الإثنين، 01 يوليو 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية

 نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية

محمد النجار

كشفت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات، ومن المقرر بدء أعمال تصحيح المواد المختلفة، تمهيدا لإعلان النتيجة عقب اعتمادها من محافظ القليوبية خلال الشهر المقبل.

وأوضحت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التعليم، في تصريحات صحفية، أنه من المتوقع أن يكون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القليوبية اعتبارا من 10 يونيو المقبل، وخلال هذه الفترة قبيل عيد الأضحى وانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة عقب العيد، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على النتيجة فور اعتمادها في الموعد المحدد.

وأوضحت وكيل وزارة التعليم، أنه تزامنا مع موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية، يمكن حصول الطالب على نتيجته عقب اعتمادها وإتاحتها على الموقع الإلكتروني بالمجموع، بالاسم ورقم الجلوس والترتيب على المدرسة والإدارة التعليمية والمديرية ودرجات المواد.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، اليوم الإثنين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة في إطار الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وتوضح الوزارة أنه تم إتاحة البيانات من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: أضغط هنا

وأكدت الوزارة أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024، تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدا الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.