السبت، 06 يوليو 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل مباراة بيراميدز في كأس مصر بعد استدعاء إبراهيم عادل للمنتخب

بيراميدز

بيراميدز

محمد الصو

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة بيراميدز ضد النصر القاهري، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بنسخة الموسم الحالي.

وجاء تاجيل مباراة بيراميدز ضد النصر القاهري، بعد استدعاء إبراهيم عادل للمنتخب الوطني، ووصول عدد اللاعبين المنضمين من الفريق إلى 3 لاعبين وهو ما يمنح الفريق أحقية التأجيل أسوةً بالأهلي والزمالك.

إبراهيم عادل ينضم إلى صفوف منتخب مصر

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عن تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 من بطولة كأس مصر خلال منافسات الموسم الجاري.

وكانت اللجنة، أعلنت عن إقامة باقي المباريات ببطولة كأس مصر في موعدها بما فيهم مباراة بيراميدز بعد استدعاء 2 لاعبين فقط للمنتخب الوطني، حيث يشترط اتحاد الكرة ضم أكثر من لاعبين لتأجيل أي مباراة، قبل أن يتم التراجع عن القرار.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الألومنيوم، فيما يواجه الزمالك نظيره بروكسي، بينما يلتقي بيراميدز نظيره النصر القاهري، في دور الـ32 من بطولة الكأس.

وجاءت نتائج المواجهات كالتالي:

الأهلي - الألومنيوم.

الزمالك - بروكسي.

طلائع الجيش - بور فؤاد.

الإسماعيلي - القناة.

سموحة - لافينا.

مودرن فيوتشر - بترول أسيوط.

إنبي - النجوم.

زد إف سي - الداخلية.

بلدية المحلة - الجونة.

فاركو - الواسطى.

البنك الأهلي - بتروجيت.

المصري - جمهورية شبين.

المقاولون العرب - الترسانة.

بيراميدز - النصر.

الاتحاد السكندري- أبو قير للأسمدة.

سيراميكا كليوباترا - مكادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.