السبت، 06 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الزمهلاوية دمرت عش الزوجية»، محكمة الأسرة تقضي بطلاق ربة منزل للضرر

الزمهلاوية

الزمهلاوية

أمة الله عمرو

أصدرت محكمة الأسرة بالطلاق للضرر، لصالح ربة منزل، اعتاد زوجها "الزملكاوي" ضربها المبرح دون سبب، كلما خسر فريقه مباراة.


زوج زملكاوي ينفعل على زوجته بالضرب المبرح 

بدأت الزوجة حديثها في المحكمة، بأن زوجها متعصب كرويًا، لنادي الزمالك، بشكل غير طبيعي، وعندما يخسر النادي يقوم بضربها، موجهًا لها بأنها تجلب له الحظ السيء وإن وشها نحس على الفريق، ودائمًا كان يضربها بطريقة تنتج عنها إصابات بجسدها.


وصرحت المحامية نهى الجندي دفاع المجني عليها لـ"الجمهور": أنها أثبتت من خلال التقرير الطبي بمستشفى مدينة نصر، جميع الإصابات التي تعرضت لها ربة المنزل المدعوة "ليلى.أ"، في محاضر رسمية، وكانت تلك المحاضر تحولت للجنايات وتم الحكم على الزوج بالحبس، سنة في مرة، و6 أشهر في أخرى.
 

دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة
 

وعلى الرغم من صدور تلك الأحكام، لم يتوقف عن ضرب الزوجة في أي مباراة، مما جعلها ترفع قضية "طلاق للضرر"، أمام محكمة الأسرة، لتنهي العنف والضرب المبرح ضدها، وبناءً على أقاويل شهود العيان من الجيران “سيدتين ورجل”، والاستناد للتقرير الطبي، قضت المحكمة لصالحها بالطلاق للضرر بعد إثبات وقائع الضرب المتكررة.


واختتمت الزوجة، أنها لم تتوقع أي من هذه الأفعال العنيفة، خلال فترة الخطوبة، لأنها كانت تشجع النادي الأهلي، ولم يرفض واستكمل زواجهما، وقالت أنها كانت تعلم أنه "زملكاوي"، لكنها لم تعلم أنه "متعصب كرويًا" لهذه الدرجة، وأن الأمر لا يصل لهذا العنف، الذي تعرضت له حتى أمام صغارها الذين لم يبلغوا من العمر 5 سنوات، وأنها فقدت الثقة به من كثرة الإهانة التي تعرضت لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.