الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقالات حكام ومشاكل سياسية، مُنجم هندي يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة

 منجم هندي يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة

منجم هندي يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة

الزهراء علام

A A

لا يتوقف الجدل عن التنجيم حول موعد نهاية العالم، أو نشوب حرب عالمية ثالثة، ليظهر على الساحة من جديد منجم هندي يدعى «كوشال كومار» شارك عبر حسابه على منصة LinkedIn، موعد بداية الحرب العالمية الثالثة.

منجم هندي يتوقع اندلاع حرب عالمية ثالثة

كشف «كومار»  أن العالم على موعد مع اندلاع الحرب العالمية الثالثة بعد أسابيع قليلة، تحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، أي الشهر القادم.
وعلق «كومار» في منشوره: « يشهد يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، أقوى حافز كوكبي لإثارة الحرب العالمية الثالثة، على الرغم من أن الفترة التي تشهدها اليومين 10 و 29 يونيو قد يكون لهما رأي أيضًا».

وأضاف «كومار» أن بعض الحكام من المحتمل أن يواجهوا صعوبة شديدة في التعامل مع الحرب المستجدة، كما انه من المرجح أن يعاني بعضهم من مرض خطير أو يضطروا لتقديم استقالتهم، كما سيشهد العالم الكثير من الاضطرابات السياسية.

2024، عام الحروب في العالم

ووفقًا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية، فإن المنجم الهندي، «كوشال كومار» يستخدم الرسوم البيانية التي تظهر محاذاة الكواكب للتنبؤ بالأحداث المستقبلية، وأثار القلق بتوقعاته حول عام 2024  فيما يتعلق بظروف الحرب، واحتمالية اندلاع حرب عالمية ثالثة يشارك فيها اغلب قوات العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search