السبت، 06 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس «روبكس»: نصدر منتجات مصرية إلى 39 دولة حول العالم

خلال جولة رئيس مجلس الوزراء

خلال جولة رئيس مجلس الوزراء

محمد ممدوح

قال المهندس مجدي الطاهر، إن شركة "روبكس العالمية" تأسست عام 1987، ولها خبرة أكثر من 35 عاماً في هذا المجال، وتمتلك 16 مصنعاً بمصر تدعم الاقتصاد الوطني، كما يعادل حجم الاستثمار الحالي نحو 12 مليون دولار، وجار التخطيط لزيادة الاستثمارات بضخ 150 مليون جنيه إضافية خلال العام 2024 -2025.

الطاهر: متوسط حجم مبيعات روبكس العالمية الحالي يبلغ 200 مليون جنيه 

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال زيارة الدكتور مصطفي مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء  إلى المنطقة الصناعية ببرج العرب، أن متوسط حجم المبيعات الحالي يبلغ نحو 200 مليون جنيه، وتهدف الشركة لزيادة حجم المبيعات إلى 250 مليون جنيه خلال خطة العام الحالي.

وأشار إلى أن "روبكس" تقوم بتصدير حوالي 20% من إنتاجها من خلال 120 عميلاً في 39 دولة حول العالم، وتهدف الشركة لزيادة حجم التصدير إلى 30% خلال العام الحالي.

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

ولفت المهندس مجدي الطاهر، إلى أن الشركة تعمل من خلال عدة مصانع رئيسية، تضم: مصنع البلاستيك، ويحتوي على 21 ماكينة حقن بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن سنوياً، ومصنع البانيوهات وحمام القدم بطاقة إنتاجية 300 ألف قطعة سنوياً، وتتميز بحصولها على علامة الجودة من هيئة المواصفات والجودة المصرية.

وأضاف الطاهر، أن مصانع الشركة تضم كذلك؛ مصنع ألواح الإكريليك بالصب، بطاقة إنتاجية 1800طن سنوياً، ومصنع كبائن الاستحمام بطاقة 340ألف كابينة سنوياً، إلى جانب عدة مصانع لإعادة تدوير خامات البلاستيك بطاقة إنتاجية 4 آلاف طن سنوياً، ومركز للبحوث والتطوير يعمل على أكثر من 75مشروعا بحثيا جديدا لتطوير العمل على أساس علمي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.