السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، بيع دبلة أحمد حلمي في عسل أسود بمزاد خيري

مزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

مزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

محمد ممدوح

A A

حصل ريمون العسال عضو الجالية المصرية الأسترالية على دبلة الفنان أحمد حلمي الذي تم عرضها في مزاد خيري بسيدني، لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الخيري الذي نظمته مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مدينة سيدني الأسترالية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بمصر، حيث تم تنظيم مزاد خيري خلال الحفل لعرض أبرز مقتنيات الفنانين المصريين من أعمالهم الفنية الشهيرة، والتي ستذهب عوائدها لصالح الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

وشارك في هذا المزاد الخيري، النجم الكبير كريم عبد العزيز بأحد مقتنياته الفنية لصالح مؤسسة راعي مصر، كما تبرعت ليندا أرملة الفنان الراحل جورج سيدهم، بقميصه الشهير الذي ظهر به في مسرحية "المتزوجون.

راعي مصر تكرم عضو الجالية المصرية بأستراليا لدعمه عدة مشروعات خيرية

كما كرمت مؤسسة راعي مصر  للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ماجد زكي عضو الجالية المصرية بأستراليا لدعمه عدة مشروعات خيرية للمؤسسة بمصر  في مجال الخدمات الطبية والمشروعات الصغيرة ودعم تعليم الطلبة غير القادرين.

جاء ذلك على هامش الحفل السنوي الخيري الذي نظمته مؤسسة راعي مصر في سيدني بأستراليا، بحضور وزير التربية والتعليم بسيدني آن علي، والسفير المصري بسيدني محمد خليل، ولفيف من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والأطباء والقضاة بأستراليا وأعضاء الجالية المصرية بسيدني.

ووجه  المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء المؤسسة، الشكر لماجد زكي على جهوده وحرصه على دعم الأسر الأكثر احتياجًا بمصر، مشيرًا إلى أن أبناء الجالية المصرية في أستراليا حريصون على تعزيز دورهم المجتمعي وعلى تواصل دائم بوطنهم الأم مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search