الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لم ينته الأمر، النائب العام يقبل دعوى ضد «فدوى مواهب» لتخويفها للفتيات

 فدوى مواهب

فدوى مواهب

الزهراء علام

A A

لا يتوقف الحديث حول فيديو تحريم الهوت شورت للبلوجر فدوى مواهب، خاصة بعدما تقدمت المحامية والحقوقية «نهاد أبو القمصان» ببلاغ للنائب العام ضدها، يحمل اتهامات خطيرة توحي للفتيات الصغيرات، بالاعتقاد بأن عائلتهن أشخاص منحرفين جنسيًا.

فدوى مواهب
فدوى مواهب

دعوى قضائية ضد فدوى مواهب قيد الفحص 

وأعلنت المحامية نهاد أبو القمصان، اليوم الاثنين، عن قبول النائب العام للبلاغ، وأكدت أن الدعوى قيد الفحص بمحكمة جنوب القاهرة الكلية.

نهاد أبو القمصان عن صورها أمام الكعبة بـ التربون: حطيت الطرحة كاملة وقت  الصلاة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
 المحامية والحقوقية نهاد أبو القمصان

تهم تواجه فدوى مواهب

وأوضحت أبو القمصان أن مواهب بموجب هذا الفيديو  تواجه حزمة من الجرائم، حيث يسعى المجتمع لمحاربة التحرش عبر حملات التوعية والقوانين وتغليظ العقوبات، لتأتي مواهب وتنشر أفكارًا متطرفة داخل البيوت، تهدم بها كل المحاولات السابقة.

فدوى مواهب تثير الجدل بسبب الهوت شورت

وكانت فدوى مواهب، قد أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تقديمها لفيديو توجه فيه نصائح للأطفال عبر دورس دينية تبثها على حساباتها الشخصية، وتطرقت هذه المرة للحديث عن ظهور الفتاة بملابس كاشفة أو جلوسها بالهوت شورت أمام والدتها قائلة: «مينفعش البنت تلبس قدام والدتها هوت شورت أو بيجامة هوت شورت، واللي بتعمل كدا هتاخد سيئات».

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.


 


 

search