السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مبالغ ضخمة»، تعرف على قيمة مكافآت كولر في شهر مايو

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

سيحصل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، علي مكافآت مالية ضخمة في شهر مايو الجاري، وتحديداً عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقاد كولر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف، وللمرة الثانية في مشوار المدرب.

تعرف على قيمة مكافآت كولر في شهر مايو

وسيحصد مدرب الأهلي على مكافآت مالية تقدر بـ 650 ألف دولار، في شهر مايو الحالي، أي ما يعادل 32 مليون جنية في شهر واحد.

وجاءت المكافآت مقسمة بين 200 ألف دولار قيمة راتبه الشهري، بجانب 400 ألف دولار وهي قيمة شهرين من راتبه كمكافأة مجلس الأهلي عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا طبقًا للائحة، فضلًا عن 50 ألف دولار لتواجده ضيفًا في برنامج الإعلامي إبراهيم فايق "الكورة مع فايق" على قناة إم بي سي مصر 2.

May be an image of ‎5 people, people playing soccer, people playing football and ‎text that says '‎افريق عالافري نضال CANCH AN CH‎'‎‎

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

May be an image of 6 people, people playing soccer, crowd, fireworks and text that says '= CHAMPIONST CHAMP'

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي خاض دور الـ32 أمام سان جورج الأثيوبي، وحقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وفي مباراة الإياب برباعية نظيفة، ليلعب في المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووقع الأهلي في مجموعة تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز بطل تنزانيا، وميدياما الغاني، حقق الفوز على ميدياما ذهابًا وإيابًا بمجموع 4 أهداف نظيفة.

بينما تعادل المارد أمام شباب بلوزداد بدون أهداف ذهابًا وإيابًا، وتعادل مع يانج أفريكانز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف، وحقق الفوز في القاهرة بنتيجة هدف نظيف، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

ومن ثم التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز في القاهرة بهدفين نظيفين، ليصعد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب أمام مازيمبي الكونغولي وتعادل سلبيًا في لوبومباتشي، وفاز في ستاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليصعد الى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليواجه الترجي التونسي، ويتعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف في رادس، قبل أن يفوز في القاهرة بهدف عكسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.