الخميس، 04 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس «ريدكون بروبرتيز»: منطقة الساحل الشمالي قبلة للمستثمرين العرب والأجانب

 أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز

أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز

منار عبد العظيم

قال  أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، إن الصفقة التي وقعت لتطوير منطقة رأس الحكمة، كانت نقلة في منطقة الساحل الشمالي، أصبحت منطقة متكاملة جاذبة للمستثمرين العرب والأجانب تعمل طوال العام.

استغلال الساحل الشمالي 

وأوضح «عبد الله»، في تصريحات لـ«الجمهور»،  أن تطوير منطقة الساحل الشمالي، يدل على انتعاش الاستثمار العقاري في مصر، من خلال استغلال الساحل الشمالي، وتحويله من أرض تعمل في موسم الصيف إلى مورد نشط خلال العام.

أكثر المناطق جذباً للاستثمار

 وذكر أن الشركة تدرس العديد من المشروعات في منطقة الساحل الشمالي، خاصة أنها من أكثر المناطق جذباً للاستثمار الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الشركة تفاضل في الوقت الحالي بين مجموعة من الأراضي المتاحة بالساحل الشمالي، ومن المقرر البدء في تنفيذ المشروعات أول العام المقبل.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز أن الشركة الفترة الحالية تخطط للتوسع في المشروعات الإدارية والتجارية، بجانب استهداف أراضي لتطوير مشروعات سكنية في الساحل الشمالي.

 الخطة الاستراتيجية 

وأضاف، أن الخطة الاستراتيجية للشركة في العام الحالي، تعتمد على التوسع فى المشروعات الإدارية والتجارية، ودراسة الاستحواذ على أراض لتطوير مشروعات سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة ومشروعات سياحية فى الساحل الشمالي.

وأشار «عبد الله» إلى أن تسعير المنتج العقاري يكون طبقاً لأسعار السوق وتكلفة التمويل، وارتفاع سعر الفائدة، تزامناً مع تغيرات السوق المرتقبة، وارتفاع  التكلفة الإنشائية للمشروعات.

أين ستقع

وأكد نائب رئيس شركة «ريدكون بروبرتيز» على أنه من المتوقع حدوث انتعاشة غير مسبوقة، خلال العام في المبيعات ومعدلات إقبال العملاء، وذلك بعد صفقة رأس الحكمة، بجانب زيادة الطلب على  الاستثمار في القطاع العقاري.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.