الأحد، 07 يوليو 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ثورة الروبوتات»، انطلاق جيتكس أفريقيا بحضور أكثر من 20 دولة

جيتكس أفريقيا 2024

جيتكس أفريقيا 2024

تقى محمود

تشارك مصر في منتدى أفريقيا لتسريع الابتكار والتحوّل الرقمي خلال "جيتكس أفريقيا 2024 " المقرر انطلاقه بعد غد الأربعاء في مدينة مراكش بالمغرب.

ويضم جناح مصر مجموعة متنوعة من الشركات الناشئة المصرية، التي تعرض ابتكاراتها وتطوراتها التكنولوجية، فيما سيعمل هذا الجناح كمركز رئيسي لرواد الأعمال المصريين للتواصل وتبادل الرؤى واستكشاف فرص التعاون.

ومن المقرر أن تشمل فعاليات المنتدى عدة مناقشات جماعية، وحوارات غير رسمية، وخطب رئيسية حول موضوعات مثل "تحويل المناطق الريفية في أفريقيا: استكشاف إمكانيات القرى الذكية، وجهات نظر إقليمية حول أنظمة الحاضنات"، وتمكين المرأة في ريادة الأعمال التكنولوجية في أفريقيا، و"الثورة الصناعية الرابعة والروبوتات"، و"استثمارات رأس المال المخاطر والشركات لدفع الشركات الناشئة التكنولوجية في أفريقيا".

معرض "جيتكس أفريقيا 2024"

ويقام معرض "جيتكس أفريقيا 2024" في مراكش المغربية لمدة ثلاثة أيام من 29 إلى 31 مايو  الجاري بانضمام أكثر من 20 شركة ناشئة من أكثر من 20 دولة أفريقية، بالتعاون مع العديد من الشركاء الإقليميين والمحليين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.