الخميس، 11 يوليو 2024

06:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الهلال والنصر

الهلال والنصر

رحمة عويس

أصبح العد التنازلي لانطلاق المواجهة الكبرى في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر، على أشده، حيث أن هذه المباراة ستنهي الموسم الرياضي 2023-2024 في المملكة العربية السعودية.

وسيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” المسرح لهذه المواجهة المرتقبة، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024 في تمام التاسعة مساءً.

حكم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

وحسب تقارير إعلامية أجنبية، فإن الحكم المكسيكي سيزار راموس سيتولى مهمة إدارة هذه المباراة النهائية.

وأكدت التقارير أن راموس سيتواجد في المملكة نهاية الأسبوع الجاري، استعدادًا لهذه المهمة التحكيمية الهامة.

 وتمكن الهلال خلال الموسم الحالي، من حسم لقبي كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي للمحترفين، مؤكدًا هيمنته على المشهد المحلي، في المقابل، يسعى النصر للتتويج بالثلاثية المحلية بعد إحرازه للدرع الأغلى.

يُذكر أن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين ستنتهي اليوم الإثنين، ليتبقى فقط لقاء واحد في الموسم الحالي وهو نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.