الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مفاجأة»، كولر يكشف موعد انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر

كولر

كولر

إسلام عبد الجليل

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن موعد انضمام لاعبي النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر والذي سيبدأ 28 من الشهر الجاري.

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” على قناة MBC MISR 2، أن لاعبي الأهلي يجب أن يحصلوh على فترة راحm لا تقل عن خمسة أيام بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وأضاف مدرب الأهلي: «انضم 10 لاعبين من الأهلي لمنتخب مصر، وحاليًا مهم أن يحصل هؤلاء اللاعبين على راحة، لأنه مطالب منهم أن يركزوا طوال الوقت».

وتابع كولر: «لا يستطيع جميع اللاعبين تحمل الضغط المستمر، وأيضًا يجب أن يجلس اللاعبين مع أهاليهم، والموضوع ليس رفض، ولكن الفيفا حدد موعد انضمام اللاعبين لمنتخباتهم».

وأكمل: «الفيفا حدد موعد انضمام اللاعبين لمنتخباتهم ويجب أن نلتزم به، ولا يجب أن ينضموا قبل فترة التوقف الدولي بيوم واحد ويجب ضمهم وفقًا للأجندة الدولية فقط».

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر 

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاق المعسكر يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأضاف مدير المنتخب، أن الفريق سيدخل معسكره المغلق بأحد فنادق القاهرة، على أن يتم التدريب باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.