الخميس، 01 أغسطس 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود إمام: «كنت أتمنى الوقوف أمام ريهام عبد الغفور» .. خاص

محمود إمام

محمود إمام

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان الشاب محمود إمام، إن تم اختياره لمسلسل «رشيد» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 من خلال تجارب الأداء وتم اختياره لأداء الدور الذي يُعد دور مُحوري في المسلسل.

اقرأ أيضًا: مصطفى أبو سريع يرد على الانتقادات الموجهة لـ «مرعي البريمو»

وأضاف «إمام» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أن الدور الذي قام به في مسلسل رشيد دور مهم ومحوري وبالأخص في آخر حلقتين.

محمود إمام: «كنت أتمنى الوقوف أمام ريهام عبد الغفور»

ووجه محمود إمام، الشكر إلى مخرجة مسلسل «رشيد» على كل المجهود الذي تم بذله في المسلسل بشكل عام، ومعه في أداء الدور بشكل خاص.

وعبّر عن سعادته بردود أفعال الجمهور على الدور، وأنه سعيد بالمشاركة في المسلسل ولكنه كان يود الوقوف أمام الفنانة ريهام عبد الغفور، ولكن معظم المشاهد الخاص به كانت مع الفنان محسن رزق.

مسلسل رشيد

محمود إمام: «نفسي أكرر تجربة مسلسل تلت التلاتة تاني»

من جانبه كشف الفنان محمود إمام، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «تلت التلاتة» للفنانة غادة عبد الرازق الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، موضحًا أنها كانت تجربة جيدة جدًا ويريد أن يُكررها، وأن المخرج حسن صالح هو من رشحه للدور وساعده كثيرًا.

مسلسل تلت التلاتة

تفاصيل مسلسل «رشيد»

يُذكر أن مسلسل رشيد، من بطولة كلًا من: ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، صلاح عبدالله، خالد كمال، حسن العدل، تامر نبيل، ومن إخراج مي ممدوح، تأليف وسام صبري.

وتدور أحداث مسلسل رشيد، حول استعداد رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.

وشارك مع الفنانة غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل «تلت التلاتة»، كلًا من: ليلي أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، من إخراج حسني صالح، تأليف هبه الحسيني.