الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة إبراهيم: لو مررت من أمام الكاميرا مع السبكي هتشاف

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

نور الشايب

A A

أعربت الفنانة غادة إبراهيم، عن سعادتها بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي، في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي يعرض حاليا داخل دور العرض السينمائي، مشيدة بطاقم عمل الفيلم.

وقالت «غادة»، خلال لقائها ببرنامج "فن نيوز"، الذي تقدمه الفنانة بسنت النبراوي: «لو مررت من أمام الكاميرا مع السبكي هتشاف لأنهم ناس محترمة»، مؤكدة أنها تتمنى التعاون مجددا مع السبكي.

وأوضحت غادة إبراهيم، إلى أن السبكي ينافس أيضا في السينما بفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، مضيفة: «هو مكسر الدنيا وأنا وشي حلو عليه الحمد لله، ويشرفني أن أتعاون معه ثاني وثالث».

وأضافت: «أنا من زمان أتمني العمل مع السبكي، وعندما عرض عليَّ وافقت بسرعة بدون معرفة الشخصية التي سألعب دورها».

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فيلم"فاصل من اللحظات اللذيذة "حول زوجان "درية"و “صالح”يتعرضان للعديد من المشاكل والأزمات في حياتهم، إلى أن تقودهم الصدفة إلى فتح بوابة تقودهم إلى العوالم الموازية.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في الفيلم بجانب هنا الزاهد، وهشام ماجد، كلا من محمد ثروت، بيومي فؤاد، غاظة إبراهيم، طه دسوقي، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد الجندي.
يذكر أن برنامج «فن نيوز» تقدمه الفنانة و الإعلامية بسنت النبراوي على شاشة قناة السومرية العراقية «تلفزيون العراق»، ويذاع كل يوم جمعة في التاسعة مساء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search