السبت، 05 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للباحثين عن فرص عمل.. عودة الوظائف في تويتر من جديد

ليندا ياكارينكو

ليندا ياكارينكو

أعلنت ليندا ياكارينكو ، المديرة التنفيذية الجديدة لموقع إكس حديثًا وتويتر قديمًا، عن عودة عمليات التوظيف في منصة "تويتر"، مرة أخرى، فكانت قد توقفت الفترة الأخيرة وبالتحديد بعد طرح تطبيق "ثريدز" الذي سجل مليارات الدخول منذ طرحه في وقعة فريدة أول مرة تحدث.

تصريحات ليندا ياكارينكو

أوضحت ليندا ياكارينكو ، المديرة التنفيذية الجديدة لموقع إكس حديثًا وتويتر قديمًا، خلال مقابلة مع قناة CNBC، أن هذه المنصة الشهيرة استعادة الثقة من جديد، وأنها تسير على الطريق الصحيح، وتقترب من تصدرها المشهد مرة أخرى، واعتلائها لقمة مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

ولفتت أنها تسعى جاهدة، لضبط ميزانية تويتر بعدما حقق تراجعًا كبيرًا في الأيام الماضية، بسبب تراجع التدفقات النقدية لتطبيق تويتر بنسبة كبيرة في ظل الانخفاض المهول للإعلانات.

وأرجع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" هذا الانخفاض إلى الكثير من الأمور السياسية، فأراد عدد كبير من المُساهمين، الانفصال عن هذه المنصة الشهيرة، بسبب الخسائر الكبيرة التي حدثت في الفترة الأخيرة.

وعلى هامش هذا، قالت ياكارينكو "اسعى إلى ضبط الميزانية والوصول بها إلى مرحلة النمو الذي يعني التوظيف الكامل سواء للموارد أو للعمالة".

ومنعت هذه الخسائر إيلون ماسك من استغلال تراجع تطبيق "ثريدز"، فوصل عدد مُستخدميه إلى 8 مليار مُستخدم، لذا وقفًا لا حول له ولا قوة أمام هذا التراجع.

تويتر وثريدز

اشتعلت الأزمة بين عمالقة التكنولوجيا إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" ومارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، عندما قلل ماسك عدد تغريدات تويتر، لتصل إلى 300 تغريدة في اليوم الواحد، بهدف الحفاظ على الخصوصية.

فكان يترقب مارك المشهد، فهو يود استغلال كل شيء، فبادر بطرح منصة "ثريدز"، بعد قرارات ماسك الهوجاء، فجذب تطبيقه عدد كبير من المُستخدمين، بسبب مزاياه الكبيرة والتي تمثلت في ربطه بتطبيق "الإنستجرام" الخاص بتبادل الصور المُختلفة.

وسرعان ما تراجع ثريدز، ليعلن عن إنطفائه بعد توهجه، تاركًا ساحة المعركة إلى ماسك ورفاقه.

search