الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير هشام: فيوتشر أجرى جلسة استماع بلجنة الانضباط ضد ناصر ماهر

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أحمد كامل

أكد الإعلامي أمير هشام، أنه كان هناك جلسة استماع في لجنة الانضباط من نادي مودرن فيوتشر، ضد ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تصريحاته السابقة عن الفريق.

وقال هشان خلال برنامجه "+90" المذاع على شاشة قناة النهار: «مودرن فيوتشر قدم مستندات بحصول اللاعب على جميع مستحقاته المالية وهو من تخلف عن رحيلة إلى ليبيا».

وأضاف: «وفيوتشر نفى كل تصريحاته التي أطلقها بأنه يملك مستحقات لدى النادي وطالب بإيقاف اللاعب أو تغريمه ماديًا».

المصري البورسعيدي يطالب برحيل لجنة الحكام

وفي سياق متصل أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن هناك مؤامرة ضد الفريق من قبل لجنة الحكام، وأنه يتم انسياق رئيس لجنة الحكام الأجنبي ضد النادي.

وقال «عبدالقادر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام: «لا بد من رحيل المنظومة بالكامل، خاصةً أن الهدف هو إبعاد المصري عن أي منافسة».

وأضاف: «لا أعرف لمصلحة من يتم العمل ضد المصري ولا أعرف لمن نتحدث ولا بد من أن يتدخل المسؤولين لإقالة المنظومة بالكامل، خاصةً أن الحالات متكررة، ومين يجيب للمصري حقه».

واختتم نائب المصري البورسعيدي: «مش عارفين نتكلم مع مين لتحقيق العدالة وكل ما يحدث معنا بفعل فاعل ونطالب بتدخل الوزير لحماية المصري من هذه المهزلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.