الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو وتصرف مفاجئ من رضا سليم

بيرسي تاو

بيرسي تاو

أحمد كامل

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مفاجأة كبيرة بتوقيع غرامة مالية على الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما بدر منه خلال مباراة المارد الأحمر والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الأحمر.

وقال «شلبي» خلال برنامجه “يا مساء الأنوار” المذاع عبر شاشة قناة “أم بي سي مصر”: «وفقا للكلام الذي وصل إلينا، فإن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذير شديد اللهجة لبيرسي تاو وأخبره بتوقيع غرامة مالية عليه بسبب ما بدر منه في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «ما بدر من بيرسي تاو هو اعتراضه على قرار السويسري مارسيل كولر بتبديله خلال مباراة الترجي، واللاعب قدم اعتذاره».

واختتم: «المغربي رضا سليم وبعض اللاعبين في النادي الأهلي، تدخلوا لحل الموضوع وبيبو يدرس مع كولر إلغاء العقوبة خاصة وأن الأهلي توج بالبطولة، ولكن القرار حتى الأن هو تغريم اللاعب».

 الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب فريق الترجي الرياضي التونسي للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعدما تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بملعب رادس سلبيًا بدون أهداف، فيما نجح الأهلي في خطف اللقب بالفوز 1-0 في مباراة الإياب على ستاد القاهرة أمس.

وضمن الأهلي مشاركته في بطولة عالمية جديدة كأول نادي مصري وإفريقي وثاني نادي عربي وهي بطولة فيفا إنتركونتيننتال، البطولة البديلة لكأس العالم للأندية والتي تقرر إقامتها بنظام جديد بدءً من العام القادم كل 4 سنوات.

ما هي بطولة إنتركونتيننتال؟

هي بطولة عالمية مستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تقام بين أبطال القارات، وهي تعد بديلة لكأس العالم للأندية بنظامه القديم، وتقام في نهاية كل موسم.

الأندية المشاركة في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»

-بطل أفريقيا : الأهلي 
-بطل آسيا: العين الإماراتي
-بطل أوقيانوسيا: أوكلاند سيتي النيوزيلندي
-بطل أوروبا: الفائز من ريال مدريد وبورسيا دورتموند 
-بطل أمريكا الجنوبية: لم يتحدد بعد.
-بطل أمريكا الشمالية: لم يتحدد بعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.