السبت، 06 يوليو 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإغاثة الطبية بغزة: لا توجد مستشفى قادرة على استيعاب جرحى مجزرة رفح

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

أكد عائد ياغي، مدير جمعية الإغاثة الطبية بغزة، أنه لا توجد مستشفى قادرة على استيعاب كل هذا العدد من الجرحى جراء المجزرة الإسرائيلية على رفح الفلسطينية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل.

وأعلنت فصائل فلسطينية في الضفة الغربية، استهداف قوة إسرائيلية على حاجز سناعوز بالرصاص ردا على مجزرة رفح الفلسطينية، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني للقاهرة الإخبارية، أن طواقمه تعاملت مع مجزرة رفح الفلسطينية في منطقة تؤوي آلاف النازحين، مضيفاً للقاهرة الإخبارية، إلى استشهاد نحو 40 فلسطيني وعشرات الجرحى في مجزرة رفح الفلسطينية الليلة الماضية.

وأعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسقوط مدنيين غير متورطين في القصف الذي استهدف رفح الفلسطينية، ويزعم أنه يحقق في ملابسات الحادث، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وأعلن جيش الاحتلال، اغتيال قياديين بحماس وهما ياسين ربيعة، وخالد النجار في الهجوم على رفح الفلسطينية.

وقالت حركة الفصائل الفلسطينية، إن المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة الجهات ذات الصلة مطالبون بشكل عاجل بضرورة التحرك لوقف حرب الإبادة المتواصلة ضد شعبنا وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الفصائل تطالب بالتطبيق الفوري والعاجل لقرارات محكمة العدل الدولية

وطالبت الفصائل الفلسطينية بالتطبيق الفوري والعاجل لقرارات محكمة العدل الدولية والضغط من أجل وقف المجازر ضد المدنيين.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة رفح الفلسطينية في تحد واستهتار تام وتجاهل لقرار محكمة العدل الدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.