الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق لبثها فيديوهات منافية للآداب

البلوجر هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق

فتحي حسين

فتحت النيابة المختصة، تحقيقاتها مع البلوجر “هدير عبدالرازق”، وكشفت تحقيقات النيابة أن البلوجر قامت ببث فيديوهات خادشه للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تيك توك، وإنستجرام) تظهر خلالها مفاتن جسدها وتقوم بحركات إيحائية جنسية وألفاظ منافية للآداب.

وأوضحت هدير في اعترافاتها خلال التحقيق معها أنها قامت ببث تلك الفيديوهات بغرض تحقيق نسب مشاهدات عالية لجمع ربح مالي من خلال تلك الفيديوهات، وأكملت البلوجر قائلة “ماكنتش أعرف أن أخرتها هتبقى كده، ولو أعرف عمري ما كنت نشرت الفيديوهات دي”، وبعد الإنتهاء من التحقيقات مع البلوجر، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تصريحات مقدم البلاغ ضد البلوجر “هدير عبد الرازق"

وكشف الخبير القانوني أشرف فرحات في تصريحات لموقع «الجمهور»: «أنه تقدم بالبلاغ ضد البلوجر “هدير عبدالرازق”، لأنها تدعو للفسق والفجور وهدم قيم المجتمع، وأن العقوبة المنتظرة لها بناءً على التهم الموجهة في البلاغ، هي الحبس مدة 3 سنوات، وغرامة مالية 300 ألف جنيه، بناءً على قانون العقوبات رقم 175 لسنة 2018، في مادته الـ25 والـ26، والتي تنص على “يعاقب كل من أساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لهدم قيم المجتمع».

وأكد «فرحات»، أن النيابة العامة سوف تباشر التحقيقات معها، وتوجه لها تهمة سوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لأغراض دنيئة هدفها جمع المكاسب والأرباح المالية، وتهمة ترويج الفسق والفجور بفيديوهات بملابس منزلية لا تصلح لبث الفيديوهات، وتهمة خدش الحياء العام في المجتمع المصري.

القبض على بلوجر بتهمة بث الفسق والفجور

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، من داخل منزلها، بتهمة ترويج وبث فيديوهات خادشه للحياء، هدفها التحريض على الفسق والفجور.

ووردت معلومات إلى الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، تفيد قيام إحدى الفتيات ببث فيديوهات خادشه للحياء عبر تطبيق «التيك توك»، وبفحص الفيديوهات تبين أن الفتاة هي البلوجر هدير عبد الرازق.

فيديوهات خادشه للحياء وصور عارية

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمباحث، تم توجيه قوة أمنية من قسم شرطة التجمع، وضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها بما هو منسوب إليها اعترفت ببثها الفيديوهات، بغرض تحقيق نسب مشاهدات عالية لتحقيق ربح مالي.

وبدأت الواقعة برصد الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشه للبلوجر هدير عبد الرازق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» و«إنستجرام»، تحث على الفسق والفجور، وتهدم قيم المجتمع وسلوكياته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمة وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.