الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر يوجه ضربة موجعة لـ حسام حسن ويحدد موعد انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة انضمام لاعبي الفريق إلى معسكر منتخب مصر قبل الأجندة الدولية.

وقال خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أم بي سي مصر 2”: «أخر مرة تحدثت مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر منذ فترة».

وأضاف: «انضم 10 لاعبين من الأهلي لمنتخب مصر وحالياً مهم أن يحصل هؤلاء اللاعبين على راحة لأنه مطالب منهم أن يركزوا طوال الوقت».

وتابع: «ليس جميع اللاعبين يستطيعوا تحمل الضغط المستمر وأيضاً يجب أن يجلس اللاعبين مع أهاليهم، والموضوع ليس رفض ولكن الفيفا حدد موعد انضمام اللاعبين لمنتخباتهم».

وأكمل: «الفيفا حددت موعد انضمام اللاعبين لمنتخباتهم ويجب أن نلتزم بها، ولا يبجب أن ينضموا قبل فترة التوقف الدولي بيوم واحد ويجب ضمهم وفقاً للأجندة الدولية فقط». 

وعن علاقته بحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قال كولر: «تحدثت مع حسام حسن مرة واحدة عن اثنين من لاعبي فريقي، وكان حديث رائع». 

كولر يكشف عن رغبة الشناوي قبل نهائي إفريقيا

وعلق كولر عن رغبة محمد الشناوي في حراسة عرين القلعة الحمراء في مباراة الفريق بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وقال: «الشناوي كان يرغب في لعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وزعل».

وأضاف: «أخبرت محمد الشناوي بأن قراري الدفع بمصطفى شوبير وأن هذا قراري النهائي، وهذا لأنني إذا دفعت به والتحم مع أحد اللاعبين ستتجدد إصابته مرة أخرى ويسألني الجمهور لماذا فعلت هذا بقائد الفريق».

واختتم: «أكدت لـ محمد الشناوي بأني سأقيم موقفه بعد معسكر مصر القادم، ولا أحب قلبة الوش من اللاعبين وأتعامل معها بشكل جيد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.