الأحد، 07 يوليو 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر يكشف موقفه من التجديد لـ«علي معلول»

معلول

معلول

إسلام عبد الجليل

علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن موقفه في تجديد عقد لاعب الفريق على معلول بعد إصابته الأخيرة في مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال «كولر»، خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أم بي سي مصر 2”: «علي معلول قدم الكثير للأهلي وعمل مباريات عظيمة ورائعة،وعلي معلول مهم داخل وخارج الملعب».

وأضاف: «علي معلول لاعب عظيم وبروفايل صعب تكراره في الأهلي، ولكن قرار تجديده في النهاية له هو والإدارة، وسأجلس معه قريبا وأتمنى أن تصل الإدارة لحل مناسب مع معلول».

وتابع: «مفيش حد هيقلب وشه وهيلعب، الاستمرار في التدريبات وظهورك بشكل جيد هو الشرط الأساسي للمشاركة في المباريات».

كولر يكشف عن حقيقة تدخله في رحيل سيد عبدالحفيظ

وأكمل: «لست السبب في إقالة سيد عبدالحفيظ، وهذا قرار الإدارة، ودوري تأهيل الأجواء للاعبين وليس التدخل في قرارات إدارية مثل هذه».

وأضاف: «من المبكر الحديث عن مستقبل موديست، ووسام أبو علي كان مرشح لي من قبل لجنة التخطيط وشاهدته في العديد من المباريات وأخبرتهم بأن هذا هو اللاعب الذي أحتاجه خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «لا أرغب في الحديث عن أسماء اللاعبين الجدد مبكراً، ولكن أفضل الحديث عن اللاعبين المتواجدين حالياً».

واختتم: «إمام عاشور لاعب دولي وله مباريات جيدة مع الزمالك، ولعب مباراة هائلة في نهائي إفريقيا وسعيد جداً بتواجده معي في الفريق».

وأردف: «بعدما حصلت على اللقب أمس الجماهير تطالبنني باللقب الثالث عشر، هذا ليس طبيعياً في أي مكان، لكن أكون سعيداً بتلك الردود، ولا أفضل كلمة جدي "بحسها بتكبرني"».

وعن سبب موافقته على تدريب الأهلي قال: «قرأت عن النادي الأهلي قبل مجيئ، لكن في أوروبا ليس الجميع على علم بالكرة الإفريقية، وشاهدت بعض المباريات للفريق قبل قدومي وسعدت برؤية الجمهور الذي كان يملأ الاستاد وكان ذلك بمثابة القرار الأول لقبولي المهمة».

واختتم: «التحضير لمباراة الترجي كان صعب، شاهدت خمس مباريات قبل مواجهتهم ومن ضمنهم مباراتين صن داونز، ولم استطع الفوز على صن داونز من قبل لأنهم يتملكون فريق قوي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.