الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر: قمصان السبب في مشاركة كريم فؤاد بدل معلول

كريم فؤاد

كريم فؤاد

إسلام عبد الجليل

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب الدفع بكريم فؤاد في مركز الباك الشمال بعد إصابة النجم التونسي على معلول في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق على شبكة قنوات «mbc masr 2»، تناقشت مع الجهاز الفني بعد إصابة معلول عن البديل، وسامي قمصان هو صاحب فكرة مشاركة كريم فؤاد لأنه قالي لعب موسم كامل في الناحية دي».

أضاف كولر النادي الأهلي نادي كبير جدًا، معانا جهاز فني عالي جدًا، حتى العمال اللي معانا، عاملين زي خلية النحل بتعمل كل حاجه عشان ننجح كلنا، أنا مش بنجح لوحدي، الناس اللي بتشيل الشنط، والناس اللي بتجيب المشروبات، وعمال الغرف اللي بتساعد في التنظيف، كل دول كانوا السبب.

وأضاف كولر أشكر إدارة النادي على توفير كل سبل النجاح وتذليل كافة العقبات التي تواجه الفريق، ، نعمل في منظومة كبيرة ومناخ الأهلي دائما يساعد على النجاح

لا يوجد فرد مهم في الفريق كل الطاقم مهم من أول عامل الغرف للعيب الذي يحرز الأهداف لكل الأشخاص، قائمة الفريق هي سبب النجاح والفوز بالبطولة وليس اللاعبين الذين لعبو فقط.

الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.