السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس العربي الناصري: الشعب الفلسطيني ضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن قضيته

قطاع غزة

قطاع غزة

محمد النجار

A A

نظم الحزب العربي الناصري برئاسة المهندس محمد النمر، الندوة الأسبوعية للحزب تحت عنوان «صمود غزة .. النتائج السياسية والعسكرية)، وذلك بحضور ياسر أبو سيدو - القيادي بحركة فتح وعدد من قيادات الحزب .

وقال المهندس محمد النمر رئيس الحزب العربي الناصري، إن الشعب الفلسطيني ضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن أرضة والقضية الفلسطينية.   
وبعث المهندس محمد النمر خلال كلمته في الندوة الأسبوعية للحزب العربي الناصري، رسالة إلي الشعب الفلسطيني الصامد قائلا له: نؤكد رفضنا القاطع والمستمر ضد الكيان الصهيوني وذلك بسبب الحرب على قطاع غزة التي بدأت منذ السابع من أكتوبر الماضي والتي رح ضحيتها الألاف من الشهداء بالإضافة الي الألاف من المصابين. 


وأعلن رئيس الحزب العربي الناصري عن رفضه القاطع لكل ما يفعله جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الأعزل. 
ولفت الي أن جيش الاحتلال يريد عزل قطاع غزة عن العالم ويحاول تهجير الشعب الفلسطيني من أرضة لإقامة دولة الاحتلال المزعومة. 
وأكد أن قطاع غزة يشهد من اندلاع " طوفان الأقصى"، وحتي الأن جريمة إبادة جمعية ضد الشعب الفلسطيني. 
تأتي تلك الندوة في إطار الفعاليات الأسبوعية التي ينظمها الحزب  لتثقيف اعضاءه.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search