الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

400 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «البطة الصفرا» في دور العرض

فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم البطة الصفرا، للفنانة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن نحو 400 ألف جنيه في دور السينما وذلك خلال عرضه، منذ يوم الاثنين الماضي، الموافق 7 أغسطس.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يشوّق جمهوره بالإعلان عن عمل فني جديد

حيث حصد فيلم البطة الصفرا، أمس الخميس، 212،746 جنيهًا، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 432،257 جنيهًا.

تفاصيل فيلم «البطة الصفرا»

ويُشارك في فيلم البطة الصفرا، كلًا من: صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، إبرام سمير، فرح الزاهد، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت.

قصة فيلم «البطة الصفرا»

وتدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء، وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

آخر أعمال الفنانة «غادة عادل»

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الدرامية هو مسلسل «أحلام سعيدة»، الذى عُرض فى رمضان 2022، وهو من بطولة: يسرا، مى كساب، شيماء سيف، إنتصار، هشام إسماعيل وآخرون، وكان من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

ومسلسل «أحلام سعيدة» تدور قصته حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن فريدة وشيرين وليلى من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

غادة عادل تُشارك في فيلم «مرعي البريمو»

يُعرض أيضًا حاليًا فيلم مرعي البريمو وتشارك فيه الفنانة غادة عادل، وهو من بطولة محمد هنيدي وإنجي علي وعلاء مرسي وأحمد بدير ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح ولطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

search