السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الكهرباء يكشف الفرق بين تخفيف الأحمال الحالي و2014

 الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

أحمد مبروك

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، علينا ألا ننسى وضع الكهرباء في 2014 ووجود عجز يتجاوز 6 آلاف ميجاوات، منوها أن تخفيف الأحمال الحالي اليومي عبارة عن من 2 لـ 3 جيجا وات هدفه توفير الوقود وسيكون لفترة محدودة من الزمن .

تخفيف الأحمال يصل من 2 إلى 3 جيجاوات يومياً

وأضاف شاكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على سي بي سي:" تخفيف الأحمال يصل من 2 إلى 3 جيجاوات يوميا ونحاول الالتزام بتخفيف يوميا لمدة ساعتين على أقصى تقدي".

وأردف أننا لا ندخر جهدًا في تحسين الأداء وسد الفجوة التمويلية للحد من تخفيف الأحمال، مشيرا الى أن المدة القصوى لاستمرار تخفيف الأحمال ستكون بنهاية العام الجاري.

وأشار وزير الكهرباء أنه تم عمل خرائط لشركات التوزيع في قطع الكهرباء، مشيرا إلى أنه يوجد منظومة معينة متحكمة في الامر، ويوجد أماكن لا ينقطع عنها الكهرباء على الإطلاق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.