الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار صادم لحسام حسن ضد رمضان صبحي بعد إيقافه(خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

إسلام عبد الجليل

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أتخاذ قرار عاجل بشأن نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي بعد إيقافه رسمياً.

وقال مصدر بالمنتخب لـ «الجمهور»، إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تراجع عن ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعدما كان أسمه ضمن القائمة النهائية للفراعنة استعداداً لمباراتي بوركينا وغينيا.

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة عن حقيقة إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وقال مصدر لـ « الجمهور»، أن قرار إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز سيخرج خلال الساعات المقبلة.

وكان جمال علام، أكد في تصريحات إذاعية له، أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا بالفعل يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد خضوعه لكشف المنشطات في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي له، أن النادي واللاعب قرروا التحرك بدعوى قضائية ضد تصريحات رئيس الاتحاد المصري، وكل من تناول قضيته عبر وسائل الإعلام.

وأكد المصدر في تصريحات لـ'الجمهور'، أن هناك بعض الاتصالات من جانب وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية مع إدارة النادي، لتسوية الأمر سريعًا.

وتابع: "أعضاء اتحاد الكرة أقروا بخطأ جمال علام رئيس الاتحاد، خاصةً أن العينة لم تأت إيجابية كما ادعى، وطالبوا بالتوصل لاتفاق حول إمكانية عدم دخول الطرفين في أي قضايا".

وأضاف: "إدارة النادي لم تتخذ أي قرار حتى الآن ولكن سوف يتم الاجتماع مع رمضان صبحي لاعب الفريق، لبحث الحلول الممكنة، وحال التمسك برفع دعوى قضائية سوف يتم التحرك بشكل سريع، خاصةً أنه تم تشويه صورة اللاعب أمام الجميع وأسرته".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.