الخميس، 11 يوليو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو الدرديري: الزمالك نادى القرن الإفريقي والأهلي «درجة تالتة»

الأهلي - أرشيفية

الأهلي - أرشيفية

إسلام عبد الجليل

نشر الإعلامي عمرو الدرديري، بوست عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، رداً على منشوارات جماهير الأهلي بفوز رامي ربيعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أكثر من نادي الزمالك، والتي لاقت رواجاً كبيراً.

وقال «الدرديري» عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، كابتن إسماعيل يوسف حتي اعتزاله عام 1997، كان حاصل مع نادي الزمالك على 4 دوري أبطال إفريقيا، في المقابل الأهلي 2 دوري أبطال، و 2 سوبر افريقي في المقابل الأهلي صفر سوبر افريقي، و2 بطوله آفرو آسيوى في المقابل الأهلي 1 أفرو آسيوى.



وأضاف: إجمالاً إسماعيل يوسف حقق مع الزمالك 8 بطولات إفريقية، في المقابل الأهلي ينفس الوقت، الأهلي حصل على 7 بطولات إفريقية.

وأشار إلى أنه لو كان هناك عدالة في ذلك الوقت، لكان نادي الزمالك هو نادي القرن الإفريقي.
وأختتم «الدرديري» منشوره، الزمالك نادى القرن الأفريقي بـ 9 ألقاب ويليه إسماعيل يوسف في الوصافة بـ 8 ألقاب ويأتي ثالثا الأهلي بـ7 ألقاب.

وفي سياق متصل تخطى رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نادي الزمالك، في عدد مرات التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب حصد النسخة الأخيرة من البطولة، بعد التفوق على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وحصد ربيعة لقبه السادس من الأميرة السمراء رفقة النادي الأهلي، كأكثر لاعب توج بالبطولة بالتناصف مع وائل جمعة الذي توج بنفس العدد.

وتفوق مدافع الأهلي صاحب الـ6 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا، على نادي الزمالك الذي يمتلك في جعبته خمسة ألقاب من الأميرة السمراء.

وتوج رامي ربيعة بجميع بطولاته من دوري أبطال إفريقيا رفقة المارد الأحمر، حيث حقق اللقب في أعوام 2012 و2013 و2020 و2021 و2023 و2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.