السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على انغام ناري نارين

البحيري يشارك كأول مصمم مصري في أسبوع الموضة بالهند (صور)

المصمم المصري هاني البحيري مع عارضات من أسبوع الموضة في الهند

المصمم المصري هاني البحيري مع عارضات من أسبوع الموضة في الهند

الزهراء علام

يشارك مصمم الأزياء هاني البحيري، كأول مصري في أسبوع نيو دلهي الدولي للموضة لعام 2024، يعتبر هذا الأسبوع هو الحدث الرسمي لدولة الهند يحضره أهم صناع الموضة العالمية من دول أوروبا وآسيا وأفريقيا.

على انغام ناري نارين، عرض أزياء للبحيري في الهند

اختار البحيري أغنية «ناري نارين» للفنان هشام عباس، للعرض الخاص به،  خطت عارضات الأزياء بسواريهات وفساتين زفاف البحيري، على أنغام أغنية الديفيليه، تتميز الأغنية بإيقاع هندي وهي من كلمات ايمن بهجت قمر وألحان رياض الهمشري، شاركت في غنائها المطربة الهندية بمومباي جايشيري.

اختيرت هذه الأغنية بالتحديد، باعتبارها ذكرى لأول زي هندي صممه البحيري، لملكة جمال الهند الممثلة «ريفا بوبر» التي شاركت هشام عباس في الكليب من منذ قرابة 24 عاما.

حرص البحيري في أسبوع نيوديلهي الدولي على تقديم فستان فرعوني خطف الأنظار ضمن مجموعته من سواريهات وفساتين زفاف ربيع وصيف 2024 .

كما شارك البحيري مؤخرا كأول مصري في الدورة الأولى لـ «قمة بريكس للموضة العالمية» التي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو والتي تدعم تعزيز الأهداف الاقتصادية والتجارية لدول مجموعة البريكس فيما يخص صناعة الموضة العالمية.

هاني البحيري، سفير الموضة العربية في الغرب 

يعد هاني البحيري سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا حيث شارك مؤخرا في أسبوع باريس للموضة العالمية لصيف وربيع 2021  أون لاين  نظرا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها أزمة كورونا على مهرجانات الموضة العالمية.
كرمته مؤسسة اليونسكو بفرنسا تقديرا لتميزه بأسبوع الموضة الفرنسي وباعتباره المصري الوحيد المشارك بمواسمه قرابة الـ 15 عاما والتي ساهمت في نجاح الاورينتال فاشون شو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.