السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الوفد» يشيد بدور حزب حماة الوطن لبيان جهود مصر لدعم فلسطين

حزب الوفد

حزب الوفد

مصعب فرج

أشاد الدكتور خالد قنديل نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ،  بدور حزب حماة الوطن في نشر ثقافة التوعية بالدور المصري في مساندة الأشقاء الفلسطينيين، وما يقوم به الحزب من ندوات توعويه لنصرة القضية الفلسطينية الدور الذي لا يختلف عن دور القيادة في اتخاذها للقرارات الداعمة لحصول الأشقاء الفلسطينيين على كافة حقوقهم.
 

وأضاف "قنديل" في كلمته بندوة حزب حماة الوطن تحت عنوان «جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية عبر التاريخ" ، ان القيادة المصرية تعمل على نصرة القضية الفلسطينية دون التفريط في اقل مستحقاتهم، ووقوفنا اليوم والسماح للفعاليات المختلفة المؤكدة على قيام الدولة الفلسطينية وعدم التهجير، هو دلالاه واضحة على إرادة مصرية لنصرة القضية الفلسطينية.
 

وأشار رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، إلى أن جميع الأحزاب تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية تمام المحافل الدولية والمحاكم الجنائية لإدانة العدو الصهيوني ورفع المعاناة عن الأخوة الأشقاء في فلسطين.
جاء ذلك خلال ندوة حزب "حماة وطن"  اليوم الأحد، تحت عنوان "جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية عبر التاريخ"، وحضور عدد من قيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وأعضاء الامانات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.