الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أغرب منتجع نسائي ، بـ10 ألاف جنيه في اليوم تقدري تصوتي براحتك

 منتجع نسائي للتنفيس عن الغضب

منتجع نسائي للتنفيس عن الغضب

الزهراء علام

A A

تمر الكثير من النساء بالعديد من المشاكل اليومية الناتجة عن حياة مزدحمة مليئة بالضغوطات والتحديات التي تجعلهم يشعرون بالغضب والتوتر بشكل دائم، لذا تبحث العديد من النساء عن طرق فعالة للتنفيس عن غضبهن والتخلص من التوتر الذي ينتابهن من حين لأخر، كخطوة لتحسين حالتهم النفسية.

منتجع طقوس الغضب للنساء

أعلن منتجع في اسكتلندا بإطلاق خدمة فريدة من نوعها بهدف مساعدة السيدات على التخلص من الغضب والتوتر، حمل المنتجع اسم "منتجع طقوس الغضب" ليعتبر وجهة السيدات للتعبير عن غضبهن بطرق قد تبدو بحاجة لمثل هذا المكان للتنفيس عن الغضب.

طقوس المنتجع النسائي للتنفيس عن الغضب

يتيح منتجع طقوس الغضب للسيدات، التنفيس عن غضبهن بالصراخ والضرب بالعصى داخل الغابات بعيداً عن المناطق السكنية، يمكنهن الهروب من ضغوط الحياة اليومية وإيجاد طرق فعالة للتعامل مع الغضب والإجهاد.

منتجع للسيدات للتنفيس عن الغضب.. وهذا سعره

سعر الإقامة في منتجع طقوس الغضب للنساء

ترافق السيدات بالمنتجع امرأة تطلق على نفسها "العرابة الروحية"، «ميا ماجيك»، يقدم المنتجع رحلات تمتد لأيام، ينظم فيها مجموعة أنشطة صحية وتمارين تأمليه، تتراوح أسعار التواجد في هذا المنتجع ما بين 2000 إلى 4000 دولار أي ما يقارب 191,200 جنيها، كما أن المنتجع يتيح للسيدات الراغبات بتجربة اليوم الواحد بتكلفه تقدر بـ 222 دولاراً للسيدة الوحدة أي بما يتجاوز العشر آلاف جنيها، وذلك وفقا لما ذكرته «ماجيك» لصحيفة الانديبندنت البريطانية.

خدمات منتجع النساء الأرب في العالم

يقدم منتجع طقوس الغضب للسيدات برنامجًا مكثفًا يتضمن جلسات تأمل وتمارين تحرير الغضب بالإضافة إلى جلسات اليوجا، كما يتضمن البرنامج أيضًا جلسات تشجيع السيدات على التعبير عن مشاعرهن بشكل صريح دون خوف أو حرج.

علاوة على ذلك، يوفر المنتجع بيئة آمنة ومريحة للسيدات للتعبير عن غضبهن بكل حرية دون قيود أو تقييدات، ويمكن للسيدات استعادة توازنهن النفسي والجسدي والتخلص من الضغوطات والتحديات المزعجة في حياتهن اليومية، وفرصة للتخلص من الغضب والتوتر واستعادة الهدوء والاسترخاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.