الخميس، 04 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يرفض أول طلبات حسام حسن بشأن معسكر المنتخب المقبل

محمد صلاح ـ حسام حسن

محمد صلاح ـ حسام حسن

إسلام عبدالجليل

رفض النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ومنتخب الفراعنة، أولى طلبات المدير الفني للمنتخب حسام حسن، بشأن تجمع اللاعبين المحترفين يوم 28 من الشهر الجاري.

وعلم «الجمهور»، من مصادرة مطلعة، أن صلاح لا ينوي الانضمام للمنتخب في ذلك الميعاد، لكنه سينضم يوم 3 من الشهر القادم في موعد الأجندة الدولية.

استقر حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، على ضم 9 لاعبين من النادي الأهلي، للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو، وغينيا في تصفيات كأس العالم.

وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني لـ «الجمهور»، أن اختيارات حسام حسن أختار كلاً من محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمد هاني، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، و أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور.

وأضاف المصدر أن من المفترض أن يبدأ معسكر الفراعنه يوم 28 من الشهر الجاري بانضمام لاعبي الأهلي الدوليين.

وتواجد عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي ضمن القائمة المستدعاة من قبل حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، رغم حالة الجدال السابقة بين اللاعب والمدرب.

وينطلق المعسكر بعد غدٍ الثلاثاء 28 مايو 2024، وقبل خمسة أيام كاملة من موعد الأجندة الدولية للفيفا، بناءً على رغبة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

طلب حسام حسن من اتحاد الكرة المصري مزيدا من الوقت، حتى يتمكن من تجهيز اللاعبين بشكل أفضل لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو.

التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار جهود المنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن في تحقيق نتائج إيجابية في هذه التصفيات المؤهلة، وتقديم أداء قوي يعيد الفرحة إلى جماهير الكرة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.