الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسنت النبراوي: نرمين الفقي ست لطيفة، وكواليس «بعد النهاية» كانت هادية (خاص)

بسنت النبراوي

بسنت النبراوي

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة بسنت النبراوي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «بعد النهاية» بطولة الفنانة نرمين الفقي، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وأشادت «النبراوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، بالفنانة نرمين الفقي كثيرًا، قائلة: «أنا مجمعنيش غير مشهد واحد فقط بيها، إلا أنها ست لطيفة جدا وفي غاية الجمال».

وأكدت بسنت النبراوي، أن كواليس مسلسل «بعد النهاية» من أفضل الكواليس التي شاركت بها، حيث كانت هادئة جدا وبعيدة تمام عن أي مشاكل أو خلافات، وهو ما انعكس على الشاشة.

وأوضحت بسنت، أن أغلب مشاهدها كانت مع الفنان أحمد سهعيد عبد الغني، والفنان صبري عبد المنعم، معلقة: «هما نجمين محترمين بمعنى الكلمة والتعامل معاهم حلو أوي».

مسلسل «بعد النهاية» بطولة نرمين الفقي، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام سعيد، جيهان خليل، أحمد رفعت، صبري عبد المنعم، هالة فاخر، علاء مرسي، عمرو عبد العزيز، تامر عبد المنعم، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search