السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني عادل يواجه إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»

هاني عادل

هاني عادل

ندى يوسف

A A

يتعاون الفنان هاني عادل، مع الفنانة إيمان العاصي، في مسلسلها الجديد «برغم القانون»، وهو أول عمل درامي من بطولتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في رمضان 2023.

كما انضمت أيضا الفنانة فرح يوسف، إلى طاقم عمل المسلسل، بعد تألقها في رمضان الماضي، بدور (آمال)، في مسلسل «لأعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف.

وتواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع باقي نجوم المسلسل، استعداد لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الشهر المقبل، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة.

«برغم القانون» من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج محمد محمود محمود عبد العزيز، ويعقد المخرج يوميا جلسات عمل مع النجوم، ويجتمع معهم في بروفات الترابيزة.

آخر أعمال هاني عادل 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان هاني عادل، مسلسل «عيشها بفرحه» تدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search