الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يوجه رسالة للجماهير المصرية قبل أول ظهور رسمي مع المنتخب

حسام حسن

حسام حسن

إسلام عبدالجليل

A A

وجه حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل أول  ظهور رسمي له مع المنتخب الوطني في المعسكر القادم.

وقال حسام حسن، فى حوار أجراه مع الموقع الرسمي للفيفا، «أضع دائمًا الجماهير صوب عيني، وأعرف مدى عشق وحب الجماهير المصرية لكرة القدم، و إن هذه اللعبة تمثل الكثير لهم، وهى سبب كبير فى سعادتهم».

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني، «شاهدنا أهمية الجماهير فى العديد من البطولات التي حققها المنتخب، وفرحة الجماهير فى الشوارع لا توصف، وسأبذل قصارى جهدي مع الجهاز واللاعبين لتحقيق آمال وطموحات هذا الشعب العظيم».

وتابع حسام حسن، «هدفنا الأساسي هو التأهل لكأس العالم، سواء مع زيادة المنتخبات أو بدونها، ونبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك، الكرة فى أفريقيا لم تعد سهلة كما كنا فى الماضي، الجميع يتطور ويتقدم من الناحية الفنية والبدنية، ولكننا جاهزون».

واختتم تصريحاته قائلا، «بالنسبة لي، أمتلك جهازًا مميزًا، ولاعبين على مستوى عالٍ يقدّرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسنعمل معًا بروح واحدة لإسعاد المصريين، والتواجد في المكان الطبيعي وسط الكبار».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search