السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ملك الكوشة» شائعة الزواج تلاحق أحمد أبو هشيمة مرة أخرى

أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة

لينا غالي

عاد اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلى الأضواء من جديد،  بارتباط اسمه خلال الساعات الماضية، بالفنانة أسماء جلال، وذلك بعد شائعة ارتباطه بفتاة خليجية تعرف عليها بحفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي.

ردت أسماء جلال، على هذه الشائعة بطريقة غير مباشرة، بعد نشرها صور من احتفالها بعيد ميلاها الـ29، وهي تقطع التورتة بمفردها دون وجود أي شخص بجوارها.

جاء ذلك، تأكيدًا منها أنها غير مرتبطة في الوقت الحالي بأي شخص، خاصة أن أخباراً أخرى ترددت عن ارتباطها بمطرب الراب ويجز.

ولم تكن أسماء جلال، الاسم الوحيد المرتبط بـ أحمد أبو هشيمة، فكان تزوج أبو هشيمة عدة مرات، الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب ابنه «عمر» عام 2000، أي أنه يبلغ الآن 22 عامًا، ويلعب ضمن فريق النادي الأهلي.

تزوج «أبو هشيمة» بعدها الفنانة هيفاء وهبي، في حفل شبه أسطوري بعد قصة حب طويلة استمرت قبل الزواج بثلاثة سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك وأعلنا أن الصداقة ما زالت قائمة بينهما.

في عام 2020، تزوج من الفنانة ياسمين صبري في حفل عائلي اقتصر على حضور عدد بسيط من الأفراد، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد كورونا، وأثار زواجهما ضجة كبيرة في جميع الأوساط وقتها. 

يعلن «أبو هشيمة» بين الحين والآخر خبر زواجه مما جعله مرمى لسهام الشائعات بشكل متواصل، فتارة تزعم صفحات زواجه من الفنانة مي عز الدين، وتارة أخرى من المطربة المغربية رجاء قصابني، وشقيقة اللاعب الكروي العالمي كريستيانو رونالدو.

وحقق أبو هشيمة، شهرة كبيرة، على قدر نجاحه في البزنس، وكسب قلوب أجمل وأشهر النجمات، وهو رجل الأعمال والشخص الوحيد الذي تخطى نجوم السينما في الشهرة وكسب قلوب أجمل الفنانات بشكل فائق وغير متكرر، وحقق تفوقا على نفسه في حيازة قلوب النجمات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.