السبت، 06 يوليو 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بتلوموني ليه»، إمام عاشور يرد بالأرقام على جمهور الزمالك

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

إمام عاشور، يُعد لاعب الزمالك السابق هو الصفقة الأشهر والأعظم خلال السنوات العشر الأخيرة للنادي الأهلي، حيث لقبته الجماهير الحمراء بالساحر، ولقبه آخرون بـ«جوهرة العصر»، كما اشتهر منذ قدومه للجزيرة بالأداء المميز السلس، وأيضًا باحتفال «الطائرة» الذي تفضله جماهير القلعة الحمراء.

أما مارسيل كولر، فيرى أنه القطعة الذهبية في تشكيلته الأحمر، حيث يعتمد عليه دائمًا في الخروج بالكرة، والتدرج في اللعب، وأيضًا اختراق خط دفاع الخصوم، نظرًا لتمتعه بمهارات عالية، تساعده في القيام بكل شيء.

إمام عاشور و «النقيض» الزملكاوي

وعلى النقيض، ترى جماهير الزمالك أنه خسر برحيله عن القلعة البيضاء، وفقد فرصة التتويج بكأس الكونفدرالية، قبل أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يعلموا أنه سيتقلد بالذهب رفقة المارد الأحمر، ويعانق حُلمه الذي طالما راوده منذ الصغر، وهو التتويج بالأمير السمراء.

إمام عاشور يرد على جماهير الزمالك

لم تكن البطولة الإفريقية، هي الأولى للاعب داخل جدران الفريق الأحمر، بل حقق عاشور ما لم يحققه الأبيض، في موسمه الأول صعد على منصات التتويج أكثر من مرة، في حين أن الزمالك لم يتذوق طعم البطولات قبل الفوز بالبطولة الكونفدرالية.

إنجازات «عاشور» مع الأهلي

حقق إمام عاشور في أول موسم له مع الأهلي إنجازات عديدة، بين بطولات حسمت، وأخرى سيضمن المشاركة فيها للمرة الأولى، هذا ما سنعرضه لكم خلال السطور التالية:

- فاز بدوري أبطال افريقيا للمرة الأولى في حياته، وهو لم يكمل الموسم مع الأهلي.

-ضمن المشاركة في بطولة «انتركونتنينتال» للمرة الأولى، بنسختها الأولى، والتي تُعد بديلة لبطولة كأس العالم للأندية بنظامها القديم.

- ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد، التي ستتكون من 32 فريقًا.

-شارك قبل ستة أشهر، في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في حياته رفقة الأهلي، وسجل هدفًا في اتحاد جدة السعودي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، التي حسمها الأهلي بنتيجة( 4-2)، قبل أن يتقلد الميدالية البرونزية.

- توج مع الأهلي بكأس السوبر المصري 2023، أمام مودرن فيوتشر.

-كأس مصر على حساب فريقه السابق الزمالك، وسجل هدفًا وحصل على جائزة رجل المباراة.

الأهلي يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.