السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيلينسكي يوجه رسالة لزعماء العالم «المنعزلون عن جهود السلام»

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

أيمن عبدالمنعم

وجه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، رسالة إلى زعماء العالم، على رأسهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الصيني شي جين بينج، لحضور قمة السلام العالمية في سويسرا.

وقال الرئيس الأوكراني زيلينسكي خلال رسالة مصورة، إن أوكرانيا تستعد لإجراء قمة للسلام في سويسرا، والتي ستعقد في الـ 15 من يونيو القادم، وسط من حضور 80 دولة، مضيفًا، أن العمل مستمر من أجل دعوة المزيد من الدول للانضمام إلى القمة.

وأضاف زيلينسكي، خلال التغريدة، أنه يناشد قادة العالم الذين مازالوا منعزلين عن جهود السلام العالمية، الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الصيني شي جين بينج، لإظهار قيادتهم في تعزيز السلام، سلام حقيقي وليس مجرد وقفة بين الضربات.

وأوضح الرئيس الأوكراني، ان الجهود التي تبذلها الأغلبية العالمية، هي أفضل ضمانة للوفاء بكافة الالتزامات، مضيفًا، أنه يرجو دعم قمة السلام بمشاركة قادة العالم.

واستعرض زيلينسكي خلال التغريدة، مقطع فيديو، يظهر دمارًا في مناطق داخل مناطق روسية، داعيًا إلى، بذل الجهود العالمية من أجل قمة السلام العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.