السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالي غزة

أعمال الإسقاط الجوي

أعمال الإسقاط الجوي

أحمد عجاج

واصلت القوات الجوية المصرية جهودها على مدار الأيام الماضية، بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة المشاركة فى التحالف الدولي، بتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات على قطاع غزة.

تأتي تلك المساعدات؛ للتخفيف من معاناتهم غير المسبوقة التي يعانى منها الشعب الفلسطيني جراء العمليات العسكرية الراهنة على القطاع.

جاء ذلك استمراراً للمساعي والجهود المصرية الحثيثة لحشد المجتمع الدولي، من أجل التوصل الى هدنة إنسانية ووقف إطلاق النار فى قطاع غزة، وضمان إنفاذ المساعدات والمواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، فى ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية الحرجة التي يعانى منها سكان القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.